خليه شوي لسا مانزلت....18+

    شاطر

    نورس
    * عضــو نشيط *
    * عضــو نشيط *

    ذكر عدد المساهمات : 68
    تاريخ الميلاد : 24/04/1980
    تاريخ التسجيل : 14/07/2010
    العمر : 37
    مكان الإقامه : الفلبين
    المهنه : حب

    خليه شوي لسا مانزلت....18+

    مُساهمة من طرف نورس في السبت يوليو 17, 2010 6:16 pm

    From: nebrasy50@hotmail.com
    To: aloan93@hotmail.com
    Subject: خليه شوي لسا مانزلت....
    Date: Sun, 20 Jun 2010 08:23:03 +0300


    .ExternalClass .ecxhmmessage P
    {padding:0px;}
    .ExternalClass body.ecxhmmessage
    {font-size:10pt;font-family:Verdana;}




    كم منكن قالت لزوجها هذه الكلمة
    و كم منكن استحت ان تقولها وكتمت احساسها و رغبتها داخل
    أسوار قلبها
    كثيرات النسوان اللائي تشتكين من سرعة قذف زوجها
    و هي تكون لم تصل بعد إلى النشوة المطلوبة
    و تقول :
    حبيبي خليه شوي لسا مانزلت....

    وينزل الزوج المسكين و يرتخي قضيبه
    و تكون هي في أول ألإحساس الغريزي
    مما يتسبب عنه الآلام الفظيعة للزوجة
    سواء نفسية أو عضوية
    إذن ما هو الحل لهذه المشكلة
    الحل بسييييييييييييييييييييييييييييط
    و لكن الزوجة لابد أن تفهم أن عليها دور كبير في هذا
    المثل يقول :
    يد وحدها ماتصفق
    فأقول للزوجه البسي افضل الملابس المغريه للزوجك
    وانتو جالسين وتشربو كاستين عصير ومروقين




    المحتوى الان غير مخفي
    داعبي زوجك واهمسي في اذنه
    حبيبي ابى ارتاح....
    واقول للزوج :
    أولا : هديء من روعك خذ وقتك فالوضوع ليس معركة حربية
    ثانيا : هذه زوجتك و ليست عشيقتك خذ الموضوع ببساطة
    ثالثا : الأيام كثيرة ما لم تفعله اليوم افعله غدا
    رابعا: لا تثير نفسك أكثر من اللازم
    خامسا :قبل الإنزال أخرج قضيبك و حكه بين الشفرين
    سادسا: فكر في أي موضوع خارج اللقاء الجنسي
    سابعا: أدخل قضيبك فيها داخل المهبل مرة أخرى
    و هكذا
    حتى تطلب هي أن تنزل فيها
    و تقول خلاص من داخل قلبها
    و أقول للزوجة
    أولا : هدئي من روع زوجك
    ثانيا: أشعريه بأنه أقوى رجل في العالم
    ثالثا :بعد نهاية اللقاء و بعد ما ينزل فيك انظري له نظرة امتنان و شكر
    رابعا : أطلبي من إذا وجدتيه هاينزل أن يخرج قضيبه من مهبلك
    و قولي له اصبر شوي
    خامسا: امسكي قضيبه بعد أن يخرجه منك و أقبضي عليه بأصابعك بقوة
    وادخليه فيه فمك مرارا وتكرارا...



    لمدة دقيقتين
    سادسا : اطلبي منه يدخله مرة أخرى
    سابعا :كرري إخراج قضيبه و الإمساك به بقوة و لكن أبعدي أصابعك عن رأس قضيبه
    و كلما كان الضغط أقوى و للداخل أي عند بداية القضيب كلما كان أفيد و أفضل
    ثامنا : في كل مرة تمسكي قضيبه زيدي من مدة الإمساك أي :
    دقيقيتين ، ثلاث دقائق ، أربعة دقائق ،،،،،،،،،،،،و هكذا
    و بذلك تطول مدة الجماع و يتلذذ الطرفان و يستمتعان ببعضهما
    أعلى استمتاع
    ولن تقولي له مرة أخرى
    [size=25]حبيبي خليه شوي لسا مانزلت....

    بعد كذا مارسو هذا الوضع الخطيــــــــــــر





    تحيااااتي
    [/size]
    avatar
    ♥ نــــوال ♥
    ♥♥ مديـــرة المنتـــدى ♥♥
    ♥♥ مديـــرة المنتـــدى ♥♥

    انثى عدد المساهمات : 90
    تاريخ الميلاد : 10/11/1989
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010
    العمر : 28
    مكان الإقامه : في حضن حبيبي
    المهنه : أولع آدم بدلعي وحناني

    رد: خليه شوي لسا مانزلت....18+

    مُساهمة من طرف ♥ نــــوال ♥ في السبت يوليو 17, 2010 9:35 pm

    روووعه الطريقه خيو نورس بس مثل ما قلت كثير بنات
    يستحون يقولون مثل هيك حكي ولازم يكون للبنت أثر في بقاء قضيب زوجها
    منتصب لفتره أطول عشان يمتعها أكثر

    كل الود


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ♥♥ أسرار الليل للثقافة الجنسية ♥♥ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    دلع رومانسيه
    * عضــو نشيط *
    * عضــو نشيط *

    انثى عدد المساهمات : 67
    تاريخ الميلاد : 01/12/1983
    تاريخ التسجيل : 18/07/2010
    العمر : 33
    مكان الإقامه : قلب زوجي
    المهنه : الحب والدلع

    رد: خليه شوي لسا مانزلت....18+

    مُساهمة من طرف دلع رومانسيه في الأحد يوليو 18, 2010 3:05 am

    صدق انها مشكله والمشكله الاكبر ان الزوجه تخجل من اخبار زوجها

    نورس
    * عضــو نشيط *
    * عضــو نشيط *

    ذكر عدد المساهمات : 68
    تاريخ الميلاد : 24/04/1980
    تاريخ التسجيل : 14/07/2010
    العمر : 37
    مكان الإقامه : الفلبين
    المهنه : حب

    رد: خليه شوي لسا مانزلت....18+

    مُساهمة من طرف نورس في الأحد يوليو 18, 2010 5:46 am

    طله جميله منكم
    كل الموده

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 17, 2017 7:42 pm